أزياء و أناقة

أخبار المشاهير

مكياج

مصر أول دولة في العالم تستقبل الشابة المضاجعة ل 100 ألف رجل

لونية آنيا ليوسكا تبلغ 21 سنة، وبدأت بالفعل ماراثونها الجنسي من العاصمة البولونية وارسو، وضاجعت حتى الآن 284 رجلا، وتحتاج أن تخصص 33000 ساعة لإتمام مهمتها.
شابة بولندية تدخل موسوعة غينيس بممارسة الجنس مع 100 ألف رجل وقال الموقع الإلكتروني النهار المصري، اليوم (الاثنين)، إنه في سابقة جنسية هي الأولى من نوعها تقوم البولندية ” آنيا ليوسكا” بجولة تشمل جميع دول العالم، تهدف من خلالها مضاجعة 100 ألف رجل من كل مدن العالم، وتعد مصر من الدول البارزة فى هذه الجولة.

مصر الدولة الإسلامية تستقبل بكل حفاوة عن طريق مؤثمر بعشرات الصحفيين لتقديم للشابة البولندية لتأخد نصيبا من الجنس من العرب …

“العرب أعراب أشد كفرا ونفاقا” .. صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم

وحسب الموقع نفسه، فإن مصر تنتظر بلهفة خلال الفترة المقبلة البولندية “آنيا ليوسكا ” التي تهدف من خلال زيارتها اختيار رجل لمضاجعتها، في رحلتها التي تجوب بها العالم لتحقيق هذا الهدف.
وأكد محمد عبدالمنعم رئيس الشركة المستضيفة لهذه البولندية الجريئة للموقع أن” ليوسكا” طلبت أن تزور مصر نظرا لما سمعته عن جمال وعظمة هذا البلد الذي يعود تاريخه إلى آلاف السنين، وفحولة رجالها، وأعلنت رغبتها فى السفر إلى كل مدينة عبر العالم على أن تخصص 20 دقيقة لكل مضاجعة جنسية.
وأضاف أنها أرسلت معلومات عن رحلتها من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي.