أزياء و أناقة

أخبار المشاهير

مكياج

كيف تحزمين منتجات التجميل للسفر؟

 إذا كنت تريدين الذهاب في رحلة، بالطبع لا يمكنك أن تأخذي معك كل مستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة والشعر. خطّطي مسبقاً، واحزمي المنتجات بطريقة ذكية. اتّبعي هذه الخطوات البسيطة لحزم حقيبة التجميل.الخطوة الأولى: تذكّري 3-1-1تسمح لوائح المطارات بقاعدة "3-1-1" للحقائب التي يتمّ حملها على الطائرة: علب بسعة 3 أونصات أو أقل؛ وكيس بلاستيكي شفاف يغلق بسحاب بحجم 1 كوارت لوضع العلب؛ وكيس واحد لكل راكب لوضعه في العلبة الأمنية عند تفتيش الحقائب. إذا كنت تحملين علباً أكبر تحتوي على سوائل، عليك وضعها في الحقائب التي يتمّ شحنها.الخطوة الثانية: خذي وجهتك بعين الاعتبارإذا كنت ستذهبين إلى موقع استوائي، اختاري منتجات تقاوم الحرارة والرطوبة. ويمكنك على الأرجح الاستغناء عن كريم الأساس الثقيل والكريمات الغنية. وإذا كنت ستحضرين حفلات أو مناسبات رسمية خلال الرحلة، احرصي على جلب حقيبة الماكياج المسائي، ألوان أغمق للعينين والشفاه مع القليل من البريق.الخطوة الثالثة: استخدمي منتجات 2 في 1لتوفير المساحة، استخدمي منتجات 2 في 1 (أو 3 في 1) خلال السفر. وهناك الكثير من مستحضرات البودرة المعدنية وغيرها من مستحضرات التجميل المعدنية، لذا يمكنك استخدام منتج واحد للعينين والشفاه والخدين. للاستحمام والجسم، اختاري جل استحمام يمكن استخدامه أيضاً كشامبو. كما يمكنك التخلّي عن منتجات العناية بالشعر، واستخدام تلك الموجودة في الفندق.الخطوة الرابعة: استفيدي من العيّناتتقدّم المتاجر المحلّية في منطقتك عيّنات مجانية أو منخفضة التكلفة أو مستحضرات تجميل بعلب صغيرة مناسبة للسفر. وهي فكرة ممتازة للرحلات القصيرة ،فالعلب الصغيرة لا تأخذ مساحة كبيرة في الحقيبة.الخطوة الخامسة: ضعي المستحضرات في أحذيتكضعي علب الزجاجات والعطور والمستحضرات القابلة للكسر داخل جوارب، ثم ضعي الجوارب في الأحذية الموجودة في حقيبة السفر. يغفل الكثيرون عن المساحة الإضافية داخل الأحذية عند حزم الأمتعة.الخطوة السادسة: فكّري بشراء حقيبة خاصة مقسّمة للمستحضراتإذا كان هناك الكثير من الماكياج الذي تريدين أخذه معك، اشتري حقيبة ماكياج مقسّمة معدنية لوضع كل الضروريات. ضعي قائمة تشمل كريم الأساس والكونسيلر والبودرة وظلال العيون والماسكارا والآي لاينر والبلاشر ولونين من أحمر الشفاه.

 إذا كنت تريدين الذهاب في رحلة، بالطبع لا يمكنك أن تأخذي معك كل مستحضرات الماكياج والعناية بالبشرة والشعر. خطّطي مسبقاً، واحزمي المنتجات بطريقة ذكية. اتّبعي هذه الخطوات البسيطة لحزم حقيبة التجميل.

الخطوة الأولى: تذكّري 3-1-1
تسمح لوائح المطارات بقاعدة "3-1-1" للحقائب التي يتمّ حملها على الطائرة: علب بسعة 3 أونصات أو أقل؛ وكيس بلاستيكي شفاف يغلق بسحاب بحجم 1 كوارت لوضع العلب؛ وكيس واحد لكل راكب لوضعه في العلبة الأمنية عند تفتيش الحقائب. إذا كنت تحملين علباً أكبر تحتوي على سوائل، عليك وضعها في الحقائب التي يتمّ شحنها.

الخطوة الثانية: خذي وجهتك بعين الاعتبار
إذا كنت ستذهبين إلى موقع استوائي، اختاري منتجات تقاوم الحرارة والرطوبة. ويمكنك على الأرجح الاستغناء عن كريم الأساس الثقيل والكريمات الغنية. وإذا كنت ستحضرين حفلات أو مناسبات رسمية خلال الرحلة، احرصي على جلب حقيبة الماكياج المسائي، ألوان أغمق للعينين والشفاه مع القليل من البريق.

الخطوة الثالثة: استخدمي منتجات 2 في 1
لتوفير المساحة، استخدمي منتجات 2 في 1 (أو 3 في 1) خلال السفر. وهناك الكثير من مستحضرات البودرة المعدنية وغيرها من مستحضرات التجميل المعدنية، لذا يمكنك استخدام منتج واحد للعينين والشفاه والخدين. للاستحمام والجسم، اختاري جل استحمام يمكن استخدامه أيضاً كشامبو. كما يمكنك التخلّي عن منتجات العناية بالشعر، واستخدام تلك الموجودة في الفندق.

الخطوة الرابعة: استفيدي من العيّنات
تقدّم المتاجر المحلّية في منطقتك عيّنات مجانية أو منخفضة التكلفة أو مستحضرات تجميل بعلب صغيرة مناسبة للسفر. وهي فكرة ممتازة للرحلات القصيرة ،فالعلب الصغيرة لا تأخذ مساحة كبيرة في الحقيبة.

الخطوة الخامسة: ضعي المستحضرات في أحذيتك
ضعي علب الزجاجات والعطور والمستحضرات القابلة للكسر داخل جوارب، ثم ضعي الجوارب في الأحذية الموجودة في حقيبة السفر. يغفل الكثيرون عن المساحة الإضافية داخل الأحذية عند حزم الأمتعة.

الخطوة السادسة: فكّري بشراء حقيبة خاصة مقسّمة للمستحضرات
إذا كان هناك الكثير من الماكياج الذي تريدين أخذه معك، اشتري حقيبة ماكياج مقسّمة معدنية لوضع كل الضروريات. ضعي قائمة تشمل كريم الأساس والكونسيلر والبودرة وظلال العيون والماسكارا والآي لاينر والبلاشر ولونين من أحمر الشفاه.